ساعة بوب جلورى الذكية smart watch
معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات
recent,التسميات

آخر الأخبار

recent,التسميات
recent
جاري التحميل ...
recent

ساعة بوب جلورى الذكية smart watch


 بوبجلورى ساعة ذكية لاستقبال الإتصال الهاتفى، ساعة ذكية 1.85 انش مع تحكم صوتي بالذكاء الاصطناعي، من مميزاتها انها تقوم بمراقبة ضغط الدم، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس معدل ضربات القلب، ساعة تتبع اللياقة البدنية مع شريطين للرجال والنساء لهواتف iOS واندرويد.


ساعات رجالي وحريمى واسعارها


بعض مهام ساعة  بوب جلورى الذكية smart watch 

  • الرد على المكالمات وإجراء المكالمات والمساعد الصوتي بالذكاء الاصطناعي: تحتوي الساعة على مكبر صوت مدمج يدعم الرد على المكالمات أو إجراؤها وتشغيل الموسيقى. يمكنك إيقاف تشغيل رنين الهاتف وصوت الوسائط في إعدادات الساعة. الساعة الذكية P66 المطورة مجهزة بمساعد صوتي بتقنية الذكاء الاصطناعي. انقر فوق "المساعد الصوتي" على الساعة، ثم يمكنك التحكم الصوتي في الهاتف لإجراء المكالمات والبحث عن المعلومات وتشغيل الموسيقى/مقاطع الفيديو وإدخال أي تطبيق.

  • شاشة ملونة عالية الدقة مقاس 1.85 بوصة وحزامين: شاشة ملونة عالية الدقة تعمل باللمس بالكامل مقاس 1.85 بوصة توفر تأثيرات بصرية سلسة. إنها أكثر عصرية مع سوار بسيط وأنيق من الستانلس ستيل. عرض السوار 22 ملم. تتضمن العبوة سوار سيليكون بديل آخر بألوان مختلفة لتغيير الحالة المزاجية. يمكنك اختيار المئات من وجوه الساعة عالية الدقة في التطبيق ويمكنك أيضًا تخصيص المينا لإظهار أسلوبك الخاص.

  • إشعارات ذكية وأوضاع رياضية متعددة: بمجرد الاتصال، يمكن للساعة أن تذكرك بالرسائل الواردة على هاتفك من تطبيقات مثل واتس اب وفيسبوك وتويتر وغيرها. تدعم الساعة مجموعة متنوعة من الأوضاع الرياضية، وهي مناسبة للعديد من المشاهد الرياضية لتلبية الاحتياجات الرياضية للنساء والرجال. إنها مقاومة للماء بتصنيف IP67 وتلبي احتياجات الاستخدام اليومي، يمكنك غسل اليدين دون خلعها ولا تقلق بشأن إتلاف الساعة في المطر.

  • تتبع الصحة طوال اليوم: يمكن أن تساعدك ساعة اللياقة البدنية هذه على تحقيق حياة أكثر صحة ونشاطًا من خلال ضغط الدم والأكسجين في الدم وقياس معدل ضربات القلب وتحليل جودة النوم. ويسجل المسافة اليومية والخطوات والسعرات الحرارية. ستتم مزامنة جميع البيانات مع تطبيق جلوري فيت وتحليلها. يمكنك ضبط أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك في أي وقت من خلال عرض البيانات في التطبيق. ملاحظة: جميع البيانات هي مرجع اللياقة البدنية فقط، وليس للأغراض الطبية.


  • الوظائف العملية والتوافق: تنتظرك المزيد من الوظائف العملية لاستكشافها، مثل الدورة الفسيولوجية وتوقعات الطقس والتحكم في الموسيقى والمؤقت وساعة الإيقاف وما إلى ذلك. الساعة متوافقة فقط مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS 9.0 والإصدارات الأحدث أو اندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث، وليس مع أجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر. يمكن استخدامه لمدة تصل إلى 3 ~ 5 أيام وفي وضع الاستعداد لمدة 10 ~ 15 يومًا بعد الشحن الكامل.

لشراء هذه الساعه من (هنا)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا