سعر ومواصفات هارد SSD الداخلى 1 تيرابايت للكمبيوتر أو الاب توب من سامسونج SAMSUNG
معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات
recent,التسميات

آخر الأخبار

recent,التسميات
recent
جاري التحميل ...
recent

سعر ومواصفات هارد SSD الداخلى 1 تيرابايت للكمبيوتر أو الاب توب من سامسونج SAMSUNG

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الذاكرة المتقدمة، عن إطلاق قرص SSD 980 NVMe 1 الجديد، وهو أول قرص تخزين داخلي للشركة بدون ذاكرة DRAM. يوفر القرص أعلى أداء بين سلسلة SSD التى لا تحتوى على ذاكرة DRAM، 2 مما يجعل سرعة NVMe المذهلة في متناول مجموعة كبيره من المستخدمين.




مواصفات هارد SSD داخلى 1 تيرابايت من سلسلة كيو فى اوه 870 من شركة سامسونج MZ-77Q1T0BW

سعة التخزين الرقمي

500 غيغابايت

واجهة القرص الثابت

حالة ثابتة

تقنية الاتصال                

SATA

العلامة التجارية

SAMSUNG

عامل شكل القرص الصلب

2.5 بوصة

وصف القرص الصلب

محرك تخزين الحالة الصلبة

الأجهزة المتوافقة

Laptop,PC

اللون

  اسود

استخدامات محددة للمنتج

الأعمال والشخصية

المكونات المضمنة

  وسيط تخزين ذو حالة ثابتة


حول هارد SSD 

·       هو  وسيط التخزين ذو الحالة الثابتة اول ستار: يتميز أحدث إصدار 870 ايفو بأداء وموثوقية وتوافق لا جدال فيه مبني على تقنية سامسونج الرائدة.

 

· التميز في الأداء: استمتع بأداء وسيط تخزين ذو حالة ثابتة بمستوى احترافي يزيد من حد واجهة ساتا إلى 560 530 ميجابايت/ثانية سرعات متتابعة، * يسرع سرعات الكتابة ويحافظ على الأداء العالي على المدى البعيد مع مخزن مؤقت متغير أكبر.
 
· موثوقية تحديد الصناعة: تلبي متطلبات كل مهمة - من الحوسبة اليومية إلى معالجة الفيديو بدقة 8 كيه، مع ما يصل إلى 600 تيرابايت واط** تحت ضمان محدود لمدة 5 سنوات***.
 
· أكثر توافقًا من أي وقت مضى: تم اختبار توافق 870 ايفو **** لأنظمة وتطبيقات المضيف الرئيسية، بما في ذلك الشرائح واللوحات الأم وNAS وأجهزة تسجيل الفيديو.
 
· الترقية بسهولة: يعد استخدام محرك الأقراص الثابتة ايفو 870 أمرًا بسيطًا مثل توصيله بعامل شكل ساتا القياسي مقاس 2.5 بوصة على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول؛ يعتني برنامج الترحيل المتجدد بالباقي.
 
· سامسونج برنامج ماجيكيان: يساعدك برنامج سامسونج Magician 6 **** على إدارة محرك الأقراص الخاص بك بسهولة أو متابعة آخر التحديثات أو مراقبة صحة محرك الأقراص وحالته أو حتى تحسين أدائه.
 
العلامة التجارية رقم 1 في العالم لذاكرة الفلاش: جرب الأداء والموثوقية من العلامة التجارية رقم 1 في العالم لذاكرة الفلاش منذ عام 2003؛ ***** يتم إنتاج جميع البرامج الثابتة والمكونات، بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي دي رام وناند المشهورين عالميًا من سامسونج، مما يسمح بالتكامل الشامل للجودة التي يمكنك الوثوق بها......................


للاطلاع على سعر المنتج الأن من (هنا)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا