قصة إسلام الشعراوي الشاب الذى أصبح حديث السوشيل مديا
معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات معلومة | كل ماهو جديد فى عالم الأخبار والمعلومات
recent,التسميات

آخر الأخبار

recent,التسميات
recent
جاري التحميل ...
recent

قصة إسلام الشعراوي الشاب الذى أصبح حديث السوشيل مديا

إسلام شعراوى تعديل السيارات قصة إسلام الشعراوي الشاب الذى أصبح حديث السوشيل مديا


إسلام شعراوى شاب توفى يوم الاحد الموافق 16فبراير 2020 فى حادث مرورى على طريق الإسماعيليه الصحراوى، نتج عنه نزيف في المخ ليتوفى فى لحظتها.


إسلام شعراوى، شاب فى عمر الثلاثين، ظل 7 سينين يتعلم حرفة تعديل سيارات الحوادث، حتى احترف هذه الحرفة وهى تعديل سيارات الحوادث، حيث كان يجمع أجزاء السيارات بعد الحوادث، ويقوم بإعادة تركيبها مره أخرى، ثم يقوم ببيعها دون علم المشترى.
ومن خلال هذه الحرفه أستطاع إسلام شعراوى جمع الكثير من الأموال فى وقت قصير، وتحقيق ما يتمناه أى الكثير ممن فى عمره.



وفى يوم من الأيام التى يقضيها إسلام فى مكان عمله، رأى رجلا يبكى ويخسر على سيارته التى خسرها، بعد تعرضها لحادث بسيط، وبعد إطلاع إسلام على السياره، أكتشف أنها واحده من السيارات التى أعاد تصنيعها.



قرر إسلام إصلاح السياره وإعادتها إلى الرجل، الذى إستدعاه إلى منزله ردا للجميل، وبعدها رأى إسلام العائله التى كانت من الممكن أن تموت بسببه، فقال هذا الموقف رأسا على عقب، وقرر بعدها التوبه، حيث سافر إلى السعوديه وأقام مناسك العمرة.



وبعدها قام بالبحث عن الرزق الحلال، عزم إسلام على فتح مطعم، وقام أهله وأبنائه برفض هذه الفكره، ليلغيها ويقوم للعمل فى أسطبل خيل.



وقبل شهرين من وفاته، ظهور فى فديو على صفحته الشخصيه على الفيس بوك، يعلن فيه توبته، وخاطب الشباب قائلا "ماتستعجلش على الحرا، ماتستعجلش على الفلوس، أقترب من ربنا وابعد عن الصنيه الوحشه، وأضاف قائلا: وانت فى الشمال مش نتلاقى الحمايه من ربنا ولا نتلاقى نعمة الستر".



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا